www.wkee7eliraq.ace.st

موبايلات..نغمات عراقية.. ثيمات عراقية.. فن...سياحة...غرائب...تسلية...حوارات
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تفاصيل البرايم الثامن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيبة بغداد
المديرة العامة للمنتديات
المديرة العامة للمنتديات
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1932
البلد : العراق بنص قلبي
العمل : طالبة
مزاجك : رااايق
sms : احبكم كلش وياريت نشاطك وياية بالمنتدى لان ايد وحدة متصفك
تاريخ التسجيل : 30/06/2007

مُساهمةموضوع: تفاصيل البرايم الثامن   السبت 15 مارس 2008, 8:11 pm

ولهذا السبب بدا الاساتذة بمراقبة ادق التفاصيل للطلاب من خلال التقييم الاسبوعي , كذلك من خلال اطلالاتهم في البرايمات كما ويتابعون تصرفات الطلاب خلال وجودهم في الاكاديمية.

اختيار النومينيز لهذه الليلة تم على مسرح التمثيل , الذي يديره غابي , حيث اعلن اسماء النومينيز بعدما ادخلهم بجو من التوتر والخوف والقلق , واعلن بشكل مفاجئ ان اسماء وامل بوشوشا وزاهر هم النومينيز لهذا الاسبوع.
الاختيار سيكون صعبا هذه الليلة , فمن سيختار الجمهور اولا , علما ان زاهر وقف هذا الموقف وعاد الى الاكاديمية بفضل الجمهور بحصوله على اعلى نسبة تصويت حتى الان , فهل سيحالفه الحظ مرة اخرى ؟
ثم من سيختار الطلاب , علما ان النومينيز يتمتعون بشعبية متقاربة بين الطلاب المتبقين.
الاسابيع المقبلة ستشهد منافسة قوية وغير عادية بين الطلاب فعلى كل طالب ان يفرض نفسه بقوة وان يثبت قدراته للاساتذة وبانه هو الذي يستحق اللقب . الاستخفاف واللامبالاة وعدم التقيد باوامر الاساتذة والادارة لن تكون في مصلحة الطلاب في هذه الفترة..

ضيفة برايم الليلة هي الفنانة هيفاء وهبي التي ستتحف الجمهور بمجموعة من اغانيها كذلك سيحل ضيفا على البرايم الفنان الايطالي اليساندرو سافينا الذي وصل من ايطاليا ليرافق الطلاب نجاحهم وفرحتهم
تغطية مباشرة لبرايم ستار اكاديمي الليلة , اليكم التفاصيل :

في اجواء استعراضية راقصة انطلق البرايم الثامن ستار اكاديمي هذه الليلة , وبدا بشاركة الطلاب كما في كل برايم بلوحة غنائية راقصة مع مجموعة من الراقصين والراقصات المحترفين , وظهرت في اجواء المسرح نجوم صفراء متمايلة واضواء مزركشة بكافة الالوان فوق رؤوس الطلاب تضفي على البرايم اجواء احتفالية جميلة .

مباشرة بعد ذلك دخلت هيلدا خليفة الى المسرح , لتستقبل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي ارتدت فستان اسود قصير يلمع وقدمت اغنيتها "ايامي واحلامي" وقد رافقتها الغناء الطالبة المصرية شاهيناز ضياء الدين التي ارتدت ملابس رسمية بنطلون ايلجانت مع جاكيت ابيض. وقالت هيفاء وهبي ان الجمهور هو الذي صنع نجوميتها , وذلك كاجابة على سؤال لهيلدا خليفة مقدمة برايم ستار اكاديمي. مباشرة بعد ان غادرت هيفاء وهبي المسرح , انتقل البث الى اجواء الاكاديمية من الداخل وهناك جلسوا النومينيز في انتظار دخولهم المسرح .


ثم في لوحة غنائية جميلة في خلفيتها اجواء لقرية قديمة , غنت شاهيناز من مصر "انا من وادي شمسي" وغنى عبد الله من السعودية "يا ام العينين السود" ثم جاء دور امل المحلاوي التي غنت "يا سارق مني مكاتيبي" ثم غنى بدر منصور من السعودية.
بعد ذلك عرض تقرير عن النومينيز , وتطرق عن اسباب التسميات , اول نوميني امل بوشوشا : خطئها , وصلت لمرحلة معينة في الاغنية وتوقفت. ثاني نوميني زاهر صالح : والخطا الذي ارتكبه نشاز متواصل. ثالث نوميني اسماء : وخطئها , نفس الملاحظات نفس الاخطاء , والنشاز خطأ قاتل. بعد هذا التقرير دخل الطلاب النومينيز الى المسرح وقدموا فقرتهم الغنائية وهم يحاولون ان يثبتوا للجميع انهم مؤهلون للبقاء في الاكاديمية , بداية غنى زاهر صالح من فلسطين الذي ارتدى بنطلون اسمر ايلجانت مع جاكيت ابيض , ثم اسماء من المغرب التي ارتدت فستان ازرق لامع وقصير , وبعد ذلك انطلقت حنجرة امل بوشوشا من الجزائر , التي ارتدت فستان ازرق فاتح برّاق وقصير.

وجاء دور المغني الايطالي اليسندرو سافينا الذي قدم فقرة غنائية فرنسية , رافقاه بها في الاداء الطالبين ضياء الطيبي من المغرب ونادر قيراط من تونس , في اجواء هادئة ومؤثرة .. وقد مدح الفنانة اليسندرو سافينا ضياء التي احب صوتها , وقال ان نادر ذكره بنفسه عندما كان شابا في جيله.


بعد ذلك دخلت امل بوشوشا الى المسرح ترافقها فرقة راقصة وهي ترتدي نفس الفستان الذي دخلت به لاول مرة هذه الليلة الى المسرح , لتغني "ناديني" للفنانة ميريام فارس , والحقيقة يجب ان تقال ان الاستعراض الذي قدمته امل اثناء الغناء كان مميزا , الا ان اداء الاغنية يحتاج الى المزيد من التعب والتدريب.

وقد عرض بعد ذلك تقرير عن سعد رمضان من لبنان , فبعد برجا واهلها توجهت اليه رولا سعد مديرة الاكاديمية لتخبره ان عريس تقدم لاخته , وقد اتصل سعد باخته وقال لها : " ان الراي الاول والاخير يعود لك خصوصا ان بابا وماما لا يرفضان لك طلب ". وكانت المفاجاة حين دخلت اخته الى الاكاديمية ويرافقها خطيبها , حيث حضنها وفرح بلقاءها. ثم دخل سعد الى المسرح وغنى "مبروك مبروك" بمناسبة الخطوبة السعيدة , لكن ظهر بوضوح ان طبقة صوته لم تناسب هذه الاغنية , وهذا الامر كان على الاساتذة اكتشافه قبل دخوله للمسرح او اثناء التدريب على الاغنية. وقد سلم المنظمين مايكروفون لاحد الحاضرات في مدرجات المسرح لتطلق زغروطة كبيرة .. ومبروك للعروسين ..

ثم اعلنت رولا سعد عن صديق الاسبوع , وهو عدنان الضالي من سوريا .. وجائزته اعلنتها رولا بشكل سريع وهو قضاء يوم في اللعب بالـ "البين بول" مع 5 رفاق من الاكاديمية وهي حرب بالكرات الملونة.

بعد ذلك دخلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من جديد لتقدم اغنية بعنوان "بعد الي حصلي" وهي اغنية بنمط رومانسي , حيث ارتدت هيفاء هذه المرة فستان اسمر ع الموضة , وكان قد رافقها في منح الاغنية لوحة استعراض جميلة مجموعة من الراقصين الذي ارتدوا بدلات سوداء اللون.

والفقرة التالية كانت دخول الاكاديمي بويز , عدنان ومصطفى وزاهر . والاكاديمي انجلز , امل بوشوشا , ميرهان وامل محلاوي. وقد غنت الصبايا اغنية " شايف نفسك" اما الشباب فقدموا اغنية "يا بنت الايه".

ثم عرضوا تقريرا عن جائزة زاهر وهي الخروج من الاكاديمية , حيث اختار امل بوشوشا لترافقه على الثلج .. واظهر التقرير زاهر في رحلته وترافقه امل , وقد زاروا متحف جبران خليل جبران , ووجبة فطور سريعة قبل الدخول الى غابة الارز , هناك حققت امل حلمها ولمست ارز لبنان. حيث قدم اصدقاء ارزة لبنان شهادة لارزة تحمل اسم ستار اكاديمي. وبعد وجبة الغداء بدا وقت اللعب , وحرب بكرات الثلج بين امل وزاهر.

ودخل من جديد الفنان الايطالي الانيق السندرو سافينا ليقدم اغنية اخرى , ومن خلفه الشاشة العملاقة تعرض زهور وردية اللون وهي تهبط تتراقص في اجواء المسرح , وقد رافقه الغناء نادر قيراط , الذي يستمر بتقديم ابداعات صوته.

ثم عرض تقرير عن نادر وحلمه .. وهو الطيران , واليوم المنتظر قد حان .. فوصل نادر الى المطار , وهو يقف الى جانب الطائرة الصغيرة التي ستقله في رحلة فوق سماء لبنان. وكان في استقبال نادر كابتن الطائرة , ومنحوه فرصة لارتداء زي الطيار . والمشوار انطلق بترقب من نادر الذي جلس في الكابينا الامامية للطائرة وهو حصل على درس في الطيران , وقد حصل على فرصة لتطبيق الطيران بصورة فعلية ولكن بمراقبة من الكابتن الحقيقي , وقد حلق نادر فوق الاكاديمية حيث شاهد الطلاب الطائرة وبداوا بالصراخ .. ونادر مصيره ان يحلق عاليا ان لم يكن في طائرة , فقد يفعل ذلك في الفن.


بعد ذلك دخل الى المسرح كل من عدنان الضالي من سوريا ومحمد قويدر من الاردن , وغنوا سويا "انا ليك" لعمرو دياب . صوت محمد كان جميلا وجريئا كما دائما , ولكن الابرز هذه المرة كان صوت عدنان لان به كانت هذه المرة الكثير من امواج الحنان , وباعتقادنا انه مع التدريب والتعديل سوف تصبح له طبقة صوت احترافية في الغناء .

ثم تم عرض نتائج التوب 5 لهذا الاسبوع , وكانت كالتالي :
1 - شاهيناز
2 - عبد الله
3 - ضياء
4 - امل المحلاوي
5 - ميرهان

وستحصل شاهيناز من مصر التي شعرت بسعادة كبيرة لاختيارها في المرتبة الاولى للتوب 5 , على جائزة عبارة عن تسجيل اغنية تخصها هي وحدها في طريقها الى الشهرة. وكما قالت هيلدا "عقبال الـ Cd ان شاء الله ".

ثم قدمت ضياء الطيبي فقرة غناء باللغة الانجليزية , كان الابرز بها بالنسبة للجمهور ظهور خروف على المسرح , حول الاغنية الى قروية مثيرة للانفعال , وقدمتها ضياء بالشكال اللائق بشكل يشبه الى حد كبير النسخة الحقيقية للاغنية في اجواء هولندية.

وتواصلت التقارير , وهذه المرة مع عبد الله الدوسري من السعودية الذي حصل على جائزة عبارة عن رحلة الى لندن وذلك لحصوله على المرتبة الاولى بالتوب 5 . وقد انطلق عبد الله في الميترو , وقد تذكر عبد الله قصة مؤلمة صادفته , وهو انه اخته ضاعت في الميترو "القطار" ولكن الحمد لله عثروا عليها واطمئنوا عليها. والاهم من كل ذلك ان عبد الله حضر مسرحية استعراضية رائعة في لندن. وعبد الله عاد الى الاكاديمية وهو يحمل كل الطاقات الممكنة لكي تجعله يواصل مشواره في الاكاديمية.

بعد تقرير عبد الله دخلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وامل بوشوشا وميرهان .. وفي اداء مشترك غنت هيفاء وهبي وهي تحمل ببغاء في يدها اليسرى اغنية "انا عندي بغبغان" وقد ارتدت هيفاء هذه المرة فستان يبدو مصنوعا من ريش النعام ! ورغم محاولات امل وميرهان لتقديم اداءا يشبه ذلك الذي تقدمه هيفاء وهبي مع الكثير من الدلال الا انهما لم تنجحا في ذلك. ويبدو ان البغبان الذي حملته هيفاء فعلا غلباوي وبنص لسان لانه وقف بهدوء لا يحرك ساكنا. بعد هذه الاغنية اجرت هيلدا حوارا مع رولا سعد سالتها حول امور مختلفة تخص الطلاب مثل التصويت لزملاءهم وعن رايها في البرايم حتى هذه اللحظة. رولا سعد قالت "ان تصويت الطلاب لزملاءهم الطلاب لن يتواصل لمدة طويلة وان الجمهور في النهاية سوف يكون له القرارات الحاسمة , ولكن الاكاديمية تمنح حاليا الطلاب فرصة لاختيار اقرب الزملاء على قلوبهم ليواصلوا معهم الدرب".

مباشرة بعد ذلك انطلقت حنجرة شاهيناز لتغني لاصالة اغنية "اهم حاجة في حياتي" وقد قامت بذلك بمرافقة عازف البيانو , استاذها في الاكاديمية ميشال فاضل.

الوقت يقترب وموعد خروج واحد من النومينيز من الاكاديمية اصبح واقع هذه الليلة , ولكن .. لحظة ما زال هناك بعض الوقت لتتحف الاكاديمية جمهور البرايم بملايينه , حيث دخل الفنان الايطالي اليسندرو سافينا وهذه المرة لوحده ليقدم احدى اجمل اغانيه , وقد خرج من بوابة على شكل شجرة ارز , هذه البوابة هي نفسها الشاشة العملاقة التي تشاهدونها دائما خلف الطلاب او الضيوف.



والان مع نتائج البرايم وتصويت الجمهور , وكانت نتائج التصويت كالتالي :

زاهر : 18,12%
امل بوشوشا: 61,6% (اي ان الجمهور ينقذها وتعود الى الاكاديمية)
اسماء : 20,28%

واليكم تصويت الطلاب بين كل من زاهر واسماء :
ضياء : اسماء
عدنان : اسماء
سعد : اسماء
امل محلاوي : اسماء
نادر : زاهر
شاهيناز : زاهر
محمد : زاهر
مصطفى : زاهر
بدر : زاهر
عبد الله : اسماء
ميرهان : زاهر

وبتصويت الطلاب زاهر يعود الى الاكاديمية واسماء تغادرها وتعود الى بيتها في المغرب.


منقول اوف كورس خخخخ

_________________



للاستفسار ارسلولي رسالة خاصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wkee7eliraq.ahlamontada.com
 
تفاصيل البرايم الثامن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.wkee7eliraq.ace.st :: وكاحة اخبار ستار اكاديمي-
انتقل الى: