www.wkee7eliraq.ace.st

موبايلات..نغمات عراقية.. ثيمات عراقية.. فن...سياحة...غرائب...تسلية...حوارات
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برجك هذا الاسبوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ishraq
شخصية هامة < المراقب العام للمنتدى >
شخصية هامة < المراقب العام للمنتدى >
avatar

انثى
عدد الرسائل : 735
sms : My SMS
$post[field5]
تاريخ التسجيل : 01/07/2007

مُساهمةموضوع: برجك هذا الاسبوع   الأحد 14 أكتوبر 2007, 7:52 am

برجك هذا الأسبوع!!







برج البطة!
بعد ان كنت (لا تحلين) ولا (تربطين)! وكل يوم في دولة ما وتلتقين مسؤول ما وتدخلين في تكتل ضد حزب او كيان سياسي اخر ودخولك في حركة سياسية ودعمها لك بصورة كبيرة ومطلقة الى ان ظهرت لك (اسنون)! فأصبحت (تعظين)! الايادي التي انتشلتك من الواقع المؤلم الذي كنت فيه! وبدأت تصرحين ضد هذا المسؤول او ذاك وهم الذين جعلوك سياسية (محنكة)! بعد ان كنت (تعرفين ما كنت فيه)! وتحولك الى عالم الرفاهية واصبحت (تلعبين)! بـ(الشط)! مع (البطات الاخريات)! فلماذا كل هذا التحول ولمصلحة من؟ (يا بطتنه العزيزة)!
برج الفار!

بعد ان كنت تطوف على (جذع)! هذه النخلة او تلك من خلال المهرجانات الشعرية التي تقام هنا وهناك في ايران وفي نهاية كل مهرجان يضعون في جيبك (فلاسين)! ثم ما لبثت الى ان تحولت الى مستشار كبير في حكومة (شلهه.. واعبر)! الامر الذي جعلك سرعان ما تفكر بشراء فندق فخم وكبير في نفس المناطق التي كنت (دايح)! فيها تلقي شعرك (العنجوكي)! واما الان فأصبحت (لورد)! و(ملاج)! ومن اصحاب العقارات وتركت (النخل والجمار)! للفئران! ولكن هذا الحال والمنوال لن يغير من طباعك فأنك باق (جريذي.. ابن جريذي)!
برج البزون!

صحيح لو قال المثل (بعده ما شطح.. نطح)! فبالامس القريب كنت تحمل (خبط)! احد اللصوص الكبار من الذين سطوا بـ(الحنقبازيات!) على احد المصارف واستولى على اموال (الغلابة)! وبما هو معروف انك من اي المناطق تنحدر وما هي سمعة (الرضايع)! وسمعتك ايضا الـ(كلش راحة)! ودخولك الى ولاية (اخمط واشلع)! ومطالبتك بمحاسبة ومعاقبة من كنت تحلم بأن تكون مراسل عندهم (تغسل ملابسهم وجواريبهم)! اصبحت اليوم بوجود (رعاة البقر)! وعصابات الكاوبوي من اعيان الولاية! ولكن هذا لن يغير شيء من سمعتك المتدنية ولن يضيف لك شيئا لأنك ستبقى مثل البزون (تخمط وتشلع)!
برج البعير!

لا ندري الى متى تبقى (معاند)! على فراغ او اية اسس واقعية فيما تذهب اليه دائما في تصريحاتك التي لا تنفع ولن تجدي نفعا في اي حال من الاحوال! وانك لا تزال لا تعرف انك تغرد خارج السرب! وان ما تصرح به امام الحلقة المقربة لك يصل الى اعداءك ومن تتحدث عنهم بالمباشر! اذا لا ندري الى متى تظل (متنحر)! وترفض تأييد بعض القرارات المهمة!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حبيبة بغداد
المديرة العامة للمنتديات
المديرة العامة للمنتديات
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1932
البلد : العراق بنص قلبي
العمل : طالبة
مزاجك : رااايق
sms : احبكم كلش وياريت نشاطك وياية بالمنتدى لان ايد وحدة متصفك
تاريخ التسجيل : 30/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: برجك هذا الاسبوع   الأحد 14 أكتوبر 2007, 8:37 am

ههههههههههههه
الف شكر حبيبتي
بس ماكو برجي
خخخخخخخخخخ

_________________



للاستفسار ارسلولي رسالة خاصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wkee7eliraq.ahlamontada.com
Hadi
مشرف عراق الرياضة والشباب
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 274
العمر : 106
البلد : Iraq
العمل : student
مزاجك : so in the mooooooooooood
sms : Lets help each other to make this web' the best'
تاريخ التسجيل : 23/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: برجك هذا الاسبوع   الأحد 14 أكتوبر 2007, 8:08 pm

ههههههههههههههه

صدق اني همين مالقيت برجي هههههههههههههه
شكرا على الموضوع الظريف.
دومك مواضيع لطيفة يارب,
تحياتي.
:cheers: :cheers: :cheers:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ishraq
شخصية هامة < المراقب العام للمنتدى >
شخصية هامة < المراقب العام للمنتدى >
avatar

انثى
عدد الرسائل : 735
sms : My SMS
$post[field5]
تاريخ التسجيل : 01/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: برجك هذا الاسبوع   الثلاثاء 16 أكتوبر 2007, 4:29 am

الف شكر حبيبة بغداد وهادي على مروركم اللطيف وردودكم الخفيفة

ولا تزعلوا ادور لكم على ابراجكم وانزلهة هههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برجك هذا الاسبوع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.wkee7eliraq.ace.st :: المنتديات العامة :: وكاحة المنتدى العام-
انتقل الى: